بحث مخصص

الأحد، 27 يوليو 2008

لا اريدك رجلا

مهــــــــلا ً ًًقبل أن تفلت يدَك من يدي
وقبل أن تُغادر المكان إسمعنى
لا أريدُك أن تكون رجلا ً
فلا أُحب هذا المسمى ليس لي ذنب لكني لا احبـُـــــه يا أغلاهم
ًلا اريد ُك رجلا
ً صوتُه يُزلزلُ اركانيوقسوتُه تلامس احساسي واوامره
تُرهق كاهلي ونظراتُه تكسُر قلبي
كُن معي كائنا
ً آخر رُوحا ً رقيقـــــه قلبا ً يشبعُني حنانا ً عينا ً ترويني حُبـــا ً
كُن أبي الذي أعشقـُــه وامي التي أشتاقُ لها وأخي الذي آنسُ بقُربـــــه
كُن طفلي الصغير
اللذي احميه من نسمات الهواء ويملى حياتي لعِبا ً
وهناء كُن لي ورده اقطفها بيدي احظنها اقبلها اخاف عليها أن تذبَـل
كُن لي البحر اللذي أشتاقُ له كُن لي الهواء الذي أتنفسه الماء الذي
ارتوي منه لماذا تُصر على إزعاجـــــي؟ الم أخبرك أني لا احبُها؟
أرمي السجاير من يدك تُضايقني !!
أشعُر اني أسكُن مقبره يا اغلاهم لاتتضايق من حدتي صحتُك
تُهمني كثيرا ً لم أحبك لانك من جنس آخر أطلب منه غزل ودلال
وإهتمام فقط لا يا أغلى من سكن قلبي الحبُ عندي تجاوز كل المعاني
لم يُخلق ليوم او يومان او ليقولوا سرقت الفارس الهمام الحبُ عندي
عُمرًٌ نعيشه ودموع نتقاسمُها وافراح نتبادلُها وإنسانيه نسكنُ دفئها
وقلوب نمتلكُها غذائُك وصحتُك فرحُك وحُزنــك اهدافُك وطُموحاتُك
هي مطلبي الأول فقط حقق أملي الوحيد فيك ولاتكن لي رجلاً من صخـــر ‍‍‍‍‍



ليست هناك تعليقات: