بحث مخصص

الاثنين، 14 يوليو 2008

نتيجة الثانويه العامه .. الثانويه العامه 2008

يعلن الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم الاثنين أسماء أوائل الطلاب فى شعبتى الأدبى والعلمى للثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2007 / 2008.

ومن المقرر أن يجرى الوزير من مكتبه اتصالات هاتفية للطلاب الأوائل لتهنئتهم بتفوقهم وإبلاغهم بمراكزهم بين الأوائل ودعوتهم وأسرهم لحضور الاحتفال الذى تنظمه الوزارة هذا العام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة.

صرح الدكتور رضا أبو سريع وكيل أول وزارة التربية والتعليم رئيس عام الامتحانات بأن الجمل سيعتمد نتيجة الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية صباح "الثلاثاء" فى مؤتمر صحفى كبير ،
كما سيعلن خلال المؤتمر نسب النجاح لكل مرحلة ونسب النجاح فى كل مادة دراسية امتحنها الطلاب.

أضاف أن المؤتمر الصحفى سيعقبه حفل تكريم الأوائل للشهادات العامة "الثانوية العامة والدبلومات الفنية".

وأكد الدكتور صلاح عليوة وكيل الوزير بقطاع التكنولوجيا أن إعلان نتيجة الثانوية العامة هذا العام سيشهد توسعا كبيرا فى طريق توصيلها للطلاب بسهولة عبر عدة جهات ومصادر متنوعة. أضاف أنه مع منتصف ليل الاثنين تبدأ الشركات التى تعاقدت مع الوزارة فى إعلان النتيجة عبر موقعها الالكترونى أو التليفونات الارضية شركات الاتصالات أو الاتصالات عبر المحمول سواء رسائل صوتية أومكتوبة.

جدير بالذكر أن الثانوية العامة هذا العام كانت قد شهدت موسما ساخنا بسبب عدد من الاحداث منها صعوبة بعض المواد الدراسية وتسريب الامتحانات فى محافظة المنيا.

وعلى جانب اخر أعلن الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى فى مؤتمر صحفى عقده صباح الاحد أنه تقرر فتح تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة إعتبارا من السبت القادم فور إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء.

ليست هناك تعليقات: