بحث مخصص

الأحد، 13 يوليو 2008

مهما الحب يكبر دوم الكبرياء اكبر


هو: اعذريني ماعد لك بقلبي مكان اعذريني ماعد لوجودك اي اهتمام
اعذريني النفس عافتك على الدوام ماعد اقدر اوابي اشوفك مثل زمان
اعذريني وارحلي عني بسكون ماابي اسمع كلامك ولاحتى اخر خطاك
ارحلي بس وخليني بروحي ويى روحي ..... تفاجأتي!! ايه ماعدتي روحي
والله مستغرب كيف كنت اقلك ياروحي ........اي روح؟ انت وجع قلبي
والجروح لو انتي روحي عساها هالدنيا ماابيها........اي حياه؟انا من بعدك
عافيت الحياه واللي يعافيك تكفين لحدت هنا وكفايه وارحلي قبل افقد اعصابي
وفي لحظه اجرحك هي: تجرحني؟ّّ!! انت للحين يعني ماجرحتني!هو بسخريه:
جرحتك؟تصدقين حلوه منك ..... جرحتك قال انا للحين ماقلت شي انا قلت
وش اللي صارلوتبين الجرح انا تحت طوعك _ طول عمري كنت تحت طوعك
جاي اللحين ببخل عليك بهالكلمتين ! لا مايصير خبريني وش تبين؟
هي :اللي ابيه منك تسامحني وبالخير تذكرني
هو بسخريه:بالخير اذكرك!!تصدقي انك زود طلبتيماعرفتك شايفه نفسك .....
انت من جدك تظنين اني راح افكر فيك انا عندي اهون افقد ذاكرتي ولا ذكراك
هي:مافي احدمايغلط واللي يحس بغلطه المفروض يتسامح وانا جيتك وندمانه
هو: عيوني.... قصدي(فلانه) انتي من حياتي انتهيتي ولا تفكري انك من قلبي
خذيتي ماخذيتي غير جروح ... جروح بإيدك هديتيها فلا تعيبي علي ان جاك
مني شي بس انا ولد اصول ... ومهما كان ان غلطت فأنا المسؤول فإن جرحتك بالكلام ....
السموحه انا اللي ابيه فرقاك والبعد عنك ....... يالله على العموم كل(ن) منا يتبع طريقه
ولك مني نصيحه لا تذكريني ......... ولا تذكريني بينك وبين نفسك بالذات ولو حصل قولي
نذل ويستاهل خديعه .....ولايوزك عقلك وتقـــولي اتطمن عن الحال صدقيني انا بخير طول مانتي بعيده
......اخاف اشوف رقمك وينقلب بي الحال لاتخافي ترى دنيتي بتزين دامك بطولي الغيبه
هي: انتظر ابي اقلكهو: وش تبين ؟بعد لسه في شي تبينه
هي: كنت ابيك تجي تاخذ هداياك هو: لاعيونــ ... (فلانه)خليها عندك ماأبيها انا لو اهــلي
عندك ماكنت أباخذهم لجل مااشوفكبقي اجي لجل هدايا لا تكفين..... ارميهم ولا احرقيهم لا اقلك خليهم ذكرى للخيانه
هي (تضحك) هو: خير وش اللي يضحك .. لااكون قايل شي يضحك ومو داري
هي: لا بس اهلك اليوم عندنا ...افهم من كلامك انك مانت جاي تاخذهم
م

ليست هناك تعليقات: